منتدى احبك للابد
اهلا وسهلا بك ايها الزائر فى منتدى احبك للابد

منتدى احبك للابد

ثـقـأفه - آخـبـآر - فـن - آخـر صـيحـآت آلـمـوضـه - ألـشـعـر وآلآدب - إسـلآمـيـآت - حـوآرآت جـآده وشـيـقـه - آغـآنـى - آفـلآم عـآلـمـيـه - مـسـرحـيـآت
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اعتزار من القلب
السبت سبتمبر 01, 2012 8:42 pm من طرف بشتكها

» خخخخخخخخخخخخخخخ
السبت سبتمبر 01, 2012 8:36 pm من طرف بشتكها

» شاهد مى عز الدين بلوك الشيطانة
السبت سبتمبر 01, 2012 8:32 pm من طرف بشتكها

» ننننننننننننن
السبت سبتمبر 01, 2012 8:19 pm من طرف بشتكها

» لعبة مضحكة =))
السبت سبتمبر 01, 2012 8:10 pm من طرف بشتكها

» الورقة والقلم
السبت سبتمبر 01, 2012 8:08 pm من طرف بشتكها

» مشكلتي
السبت سبتمبر 01, 2012 7:49 pm من طرف بشتكها

» الى اختى المسلمة
الأربعاء يناير 11, 2012 10:47 pm من طرف العاشق الحزين

» angelina-jolie
الجمعة سبتمبر 23, 2011 11:05 pm من طرف شمس


شاطر | 
 

 جنات: فيروز قدوتي في الغناء... وأم كلثوم ملاذي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ROMIO
حبيب جديد
حبيب جديد
avatar

الوظيفه : سرى للغايه

الاهتمام : كره القدم
ذكر البلد : بورسعيد
عدد المساهمات : 37
نقاط : 89
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/07/2010
المزاج : ملكش دعوه

مُساهمةموضوع: جنات: فيروز قدوتي في الغناء... وأم كلثوم ملاذي   الأحد أكتوبر 31, 2010 1:16 am

تعتبر المغنية جنات واحدة من فنانات المغرب اللواتي لاقين استحسان الجمهور في مصر، متميزة بابتسامتها الطفولية وبساطتها في التعاطي مع الأمور. وعلى رغم حضورها القوي في شهر رمضان الماضي وغنائها مقدمة «زهرة وأزواجها الخمسة» و«حكايات وبنعيشها» و«مذكرات سيئة السمعة»، إلا أنها رفضت إحياء الحفلات وفضلت قضاء الشهر في أجواء عائلية.

كان لجنات حضور من نوع آخر في رمضان وهو الوقوف للمرة الأولى أمام الكاميرا لتجسيد شخصية شهيدة العشق الإلهي رابعة العدوية في عمل اعتبرته مرهقاً لها على رغم تأثرها واستمتاعها به.

عن التجربة التي قدمتها جنات في برنامج «لقاء مستحيل» تفيد بأن الحوار الذي دار بينها وبين رابعة أثر فيها كثيراً بعد تصويرها هذا المشهد.

وتضيف: «استمتعت كثيراً بالحوار إلا أن الخطوة أخرت دخولي عالم السينما والتلفزيون وأعتبر التمثيل خطوة مؤجلة طويلاً، نظراً الى الإرهاق الذي سببه لي على رغم أني أعمل في الاستوديو لفترة تمتد أحياناً نحو 7 ساعات متواصلة لتسجيل أغنية ما».

وتنوي جنات تقديم أغنية «سنغل» قريباً وتتوقع صدور ألبومها في عيد الحب المقبل بعد التعاقد مع إحدى شركات الإنتاج، بعدما اختارت 6 أغنيات بالتعاون مع الملحن خالد عز والشاعر نادر عبد الله.

وترى جنات أن السنوات الثلاث الأخيرة شهدت ميل الجمهور العربي إلى الغناء الحقيقي. وبدأت الأصوات الجيدة تأخذ فرصتها وتُعرف سريعاً على رغم زخم المشهد الغنائي وفقره.

واستنكرت ما يقال من أن ذوق المستمع العربي تدنى، موضحة أن الجمهور يقدر دائماً الأصوات الجيدة وتجربتها تثبت ذلك، مرجعة أصل هذا اللبس إلى الأشخاص المنتشرين على الفضائيات ويفرضون أنفسهم على الجماهير بإثارة وابتذال ما يجعل المستمع يتعودها وبالتالي يحفظها.

وعن قرصنة الألبومات الغنائية ونشرها على شبكة الإنترنت أبدت استياءها من ذلك، مشيرة الى أن مجهود الفريق الذي قد يمتد نحو 3 سنوات من العــمل يسرق وينتشر بهذه السهولة ما يضع الشـركات المنتجة في أزمة، الأمر الذي يجعلها تتجه الى بيع الأغاني على طريقة رنات الموبايل حتى تعوض خسارتها. وعلى رغم الشهرة التي ينالها المطرب نتيجة انتشار ألبوماته بطريقة القرصنة والتحميل المجاني المنتشر في المواقع الإلكترونية والمنتديات، إلا أنها ظاهرة مرعبة تهدد صناعة الموسيقى في العالم العربي ويجب وضع قانون يحمي المصنفات الفنية على هذه الشبكة، على حد قولها.

وفي المقابل ترفض جنات تأدية أدوار مثيرة في الكليبات التي تقدمها لأنها تحترم جمهورها، وتعتبر أن الفنان الحقيقي لا يحتاج الى هذا النوع من التصرفات لينجح ويستمر.

وسعادة الفنانة المغربية لا توصف هذه الأيام بالألبوم الجديد الذي صدر للسيدة فيروز « ايه في أمل» خصوصاً أنها تعتبرها حالة غنائية لن تتكرر قريباً وهي قدوتها الغنائية، فضلاً عن كوكب الشرق أم كلثوم التي تربت وترعرعت على أغانيها وامتزجت مع شخصيتها لدرجة تحاول جاهدة الهروب منها.

وتعلن «أميرة الرومانسية» كما يسميها جمهورها أنها شخصية متفائلة وسعيدة ومن أبناء هذا الجيل الفني وترى أنها تحقق أحلامها بخطى ثابتة إلا أن أمامها الكثير من الطموحات، معتبرة الحد الذي وصلت إليه حتى الآن كان مخططاً له من قبل ولم يأت على سبيل الصدفة متمنية أن تحقق إصدار نحو 15 ألبوماً غنائياً.

الوصول الى العالمية حلم آخر يراود خيال جنات التي ترفض إصدار ألبوم بالفرنسية أو أي لغة أخرى، لنيل هدفها بل تشدد على أن طموحها الوصول بأغانيها العربية للعالم كله، لكنها تتمنى دويتو يجمعها بالفنان العالمي خوليو اغلاسيوس الذي أبدت إعجابها الكبير بشخصه ونظامه في فنه.

ولا تتفق مع ما يردده الغرب أن بعض المقامات العربية مثل «الصبا» تعتبر نشازاً، حيث ترى أنها أقوى من أن يستوعبها هؤلاء وأهم من مقام «الكورد» الذي يشاع استخدامه لديهم، مرجعة سبب ذلك الى ضعف وصول الموسيقى العربية لديهم بقوة لقلة الإمكانات التكنولوجية لدى العالم العربي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جنات: فيروز قدوتي في الغناء... وأم كلثوم ملاذي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احبك للابد :: منتديات الاغانى :: منتدى اخبار النجوم-
انتقل الى: